Categories
اخبار المشاهير يوميات المشاهير

فرحة جديدة في عائلة المصمم العالمي إيلي صعب… إبنه إختار خطيبته وملامحها كوالدته!

خطوبة ابن ايلي صعب… خبر ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع إعلان خطوبة ميشال صعب من شابة لبنانية إسمها كاتيا. فانهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا على الصورة الرسمية لخطوبتهما. وكذلك نشرتها كلودين صعب وهي زوجة المصمم العالمي عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

وقد ركّز عدد كبير من الأشخاص على خاتم الخطوبة الذي ظهر بيد كاتيا وأشاروا في تعليقاتهم الى مدى روعته وفخامته، فيما البعض سأل إذا كان ميشال صعب على موعدٍ مع زفاف يستمر لثلاثة أيام على غرار شقيقه إيلي صعب جونيور، والجميع يتذكر مدى روعة الأجواء التي فيها إحتفل الثنائي بزواجهما وحضر مجموعة كبيرة من المع نجوم لبنان والوطن العربي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Claudine Saab (@claudinesaab_fp)

بالصور… إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد يستقبلان طفلتهما الأولى صوفيا!

اللافت أيضاً التشابه الكبير بين كاتيا، وزوجة الابن الثاني للمصمّم ايلي صعب جونيور كريستينا مراد، بالاضافة الى والدته كلودين. فهناك ملامح مشتركة بينهنّ الثلاثة وخصوصاً من ناحية العيون ذات اللون الأخضر. فقد أشارت بعض التعليقات الى أنّ الابن يختار غالباً الفتاة التي تشبه والدته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ولم يتبيّن حتّى الآن وجود أي حساب لكاتيا على مواقع التواصل الاجتماعي، اذا يبدو أنّها تفضّل الخصوصية، علماً انّ كريستينا كان حسابها خاصاً أيضاً لكنّه أصبح متاحاً للعلن بعد الزواج من ايلي جونيور.