Categories
اخبار المشاهير يوميات المشاهير

من هو نجم سوريا الأول بحسب منى واصف؟

حلّت الممثلة السورية القديرة منى واصف ضيفة في برنامج “نبض العاصمة” الذي يُقدّمه عطية عوض عبر “شام FM” ونالت الحلقة نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب، حيث تحدّثت فيها عن الكثير من الحقائق في حياتها، وبدأت بحديثها من بداياتها في عالم التمثيل، بالإضافة للكثير من الأسرار عن زواجها وحياتها العائلية. وفاجأت الجمهور بإعترافها أنّ نقطة الضعف فيها التي تخجل منها هي عدم إستكمال تعليمها، وبهذا الإطار توجهت الى كل الشابات والشباب ونصحتهم أن يستكملوا تعليمهم إذا كان في إمكانهم ذلك.

وأشارت منى واصف في الحلقة أن شخصية “أم ورد” في مسلسل “قلم حمرا” ظنوا أنّها تشبهها كثيراً وذلك بسبب جملة قالتها في العمل وهي: “أنا ما بترك وطني”، ولكنها أكدت في المقابلة أن لا يوجد شخصية أو دور قدّمته في عملٍ معيّن تُشبهها بالواقع الحياتي.

كما كشفت أنّ سبب دخولها الى مجال التمثيل في السيتينات كان ذلك بسبب الأجر المادي إذ قالت: “أنا دخلت الفن عشان الراتب كان منيح وقتا بالسيتينات”، وعند سؤال عطية عوض عن إذا كانت مع هذه الظروف ستبقى في الشام، قهنا ردّت: “أكيد”!


من ناحيةٍ أخرى، تطرقت الممثلة السورية منى واصف في برنامج “نبض العاصمة” للتحدّث عن بعض الممثلين السوريين، حيث قالت أنّ الممثل تيم حسن فنان سوريا الأوّل وأنّها فخورة به جداً، وأنّها أُعجبت بالأداء الذي قدّمه على الشاشة حتى قبل أن تشاركه مسلسل “صراع على الرمال” وأشارت الى العلاقة الإنسانية التي تجمعهما مع طيلة فترة تصوير مسلسل “الهيبة” بكل مواسمه.

بالإضافة الى أنّها تكلمت عن الممثلة السورية سلافة معمار وأيضاً الممثلة سلاف فواخرجي حيث أكدت أنّها لا تستطيع التفريق بينهما، وهنا زادت منى واصف بقولها: “أولاً أنا ممثلة أكثر مني نجمة…” وقصدت هنا أنّ النجمات أصغر منها، وأول من فكرت به سلافة وسلاف التي جمعتها معهما الأعمال التمثيلية وكل واحدة لها لونها الخاص.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by تـيمـية🤍 (@taim7asan_fans)

الممثلة القديرة منى واصف أبكت الجميع: “هذه وصيتي بعد موتي”!

وأشادت  واصف بالفنانة رنا الأبيض التي سبق أن قامت بتقليدها خال برنامج تلفزيوني، إذ علّقت الممثلة السورية منى واصف أنّها أحبّت هذه الخطوة منها خصوصاً أن الكثير من النجوم الكبار قاموا بتقليدهم، ولم تنكر منى واصف أنّ رنا تمكنت من تقليد صوتها بشكلٍ جيد.