بالصور… كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟
بعد اجهاضها الصيف الماضي… ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني
يوميات المشاهير
بعد اجهاضها الصيف الماضي... ميغان ماركل حامل بطفلها ال...
LIKES

احدى الزيجات دامت يوماً واحداً... اليك اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب

الأحد، 14 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
احدى الزيجات دامت يوماً واحداً… اليك اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب

تعتبر حالات الطلاق في الوسط الفنّي هي الأكثر شيوعاً والأكثر سرعة حتى أن بعضها استمر لأيام فقط. في هذا الموضوع سنتعرّف على اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب وأسبابها.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

بعد نحو 9 أشهر على زواجهما، انفضل الزوجان المصريان هنا شيحة وأحمد فلوكس. هنا كشفت عن أسباب الطلاق في تصريح صحافي، مشيرة الى أن "أحمد وقف بجانبي في مليون مشكلة، لكن عندما حدث الزواج حدثت مشاكل كثيرة، واكتشفت استحالة استمرار الحياة معه". وتابعت: "أحب أحمد فلوكس وأحترمه جداً، لكننا لم نتفق في الحياة اليومية، ومن أجل استمرار الصداقة بيننا قررت أن أتعامل بشكل عقلاني، ورأيت أن الانفصال بهدوء هو الحل".

هنا شيحة وأحمد فلوكس

تامر أمين يعلن الانفصال التام بين دينا الشربيني وعمرو دياب... ويهاجم دينا: كلامك ما عجبنيش

صباح ورشدي أباظة

لا يمكن الجدل على أن اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب تعود الى الفنانة الراحلة صباح والراحل رشدي أباظة، فقد استمر زواجهما يوماً واحداً فقط ثمّ انفصلا بسبب اعتراض زوجة رشدي الأولى سامية جمال.

صباح ورشدي أباظة

مي سليم ووليد فواز

دام زواج الفنان المصري وليد فواز والفنانة الأردنية مي سليم 25 يوماً فقط. فبعد عودتهما من شهر العسل التي قضياها في اليونان، ونشر صور تظهرهما بقمة السعادة، اعلنا الانفصال. وكشف فواز عن أنه تسرّع بالفعل في الزواج، بعدما كان يعتقد أن الحب سيكون كافياً، إلا أن الحقيقة هي أن الحبّ يختلف تماما عن الواقع.

مي سليم ووليد فواز

إيناس النجار ومحمد محفوظ

 بعد نحو من شهر على زواجهما، أعلنت الفنانة التونسية إيناس النجار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، مؤكدةً أن السبب يرجع لاختلاف في وجهات النظر. وقالت في تصريحات صحافية إنها انفصلت عن زوجها بهدوء ومن دون مشاكل وإن الصداقة بينهما مستمرة، مضيفةً أنها تحب عملها الفني وترفض أن يكون الزواج سببا في حرمانها منه. 

إيناس النجار ومحمد محفوظ