4 هدايا ستسرق قلب كلّ فتاة في عيد الحبّ!
موضة كل يوم
4 هدايا ستسرق قلب كلّ فتاة في عيد الحبّ!
LIKES

بالصور... موديلات حقائب نسائية للعام 2021 من أهم الدور العالمية

الجمعة، 12 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… موديلات حقائب نسائية للعام 2021 من أهم الدور العالمية

لم تعد موضة حقائب اليد محصورة بحجم أو بتصميم معيّن، حيث نجد تصاميم وابتكارات متنوّعة من ناحية الأشكال والألوان والأحجام. فاذا كنتِ ترغبين في اكتشاف صيحات حقائب نسائية 2021، ليس عليكِ الا متابعة هذا الموضوع حيث نعرض لك صور موديلات متنوّعة من أهمّ دور الازياء العالمية.

نبدأ مع دار جيفنشي التي خرجت عن المألوف، وقدّمت الحقيبة الجلدية السوداء الصغيرة التي تلتفّ حول الجسم من خلال سلسلة معدنية طويلة، وهي تتكامل مع السلاسل الاخرى التي أضيفت الى اللوك للمسة عصرية مبتكرة. وهذا الستايل من الحقائب يناسبكِ في حال كنتِ تحبّين الموديلات الجريئة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GIVENCHY (@givenchyofficial)

من دار جيفنشي الى فيرساتشي، هذه الدار التي تقدّم لنا في العام 2021 مجموعة Versace Virtus والتي تتميّز بحرف V الذي يطبع كلّ الاكسسوارات. ومنها هذه الحقيبة الجلدية البيضاء ذات الحجم الكبير، والتي تأتي مع سلسلة ذهبية للحمل على الكتف. وقد قدّمت الدار أحذية تتناسب مع هذه الشنطة لكي تكون الاطلالة متكاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Versace (@versace)

لإطلالة نابضة بالحيوية، اختاري هذه الحقيبة النسائية الملونة من هرميس. وهي تتميّز بالزخرفات والرسومات والخطوط المتنوّعة من ناحية الشكل واللون. وحين تقتنين مثل هذه الحقيبة، يمكن أن تنسّقيها مع اطلالة كلاسيكية تعتمد على الوان حيادية، أو في حال كنتِ تحبّين الستايل الجريء يمكن ان تختاري معها ازياء ذات الوان قويّة أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hermès (@hermes)

دار كلوي فكّرت كثيراً بالمرأة العملية التي تحتاج في حياتها اليومية الى شنطة صغيرة الحجم يمكن أن تحملها معها بكلّ سهولة ودون أن تثقلها. لذا أطلقت مجموعة حقائب Daria التي تأتي بألوان متنوّعة كالزيتي والبيج، وهي مصنوعة من الجلد الفاخر مع مسكة يد بشكل صفيرة عريضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chloé (@chloe)

ما هي موديلات الحقائب الصغيرة الرائجة في شتاء 2021؟

موضة الاومبري في الالوان أي التدرّجات حضرت في لدى دار لويس فيتون عند تصميم الحقائب الخاصة بالعام 2021. ففي الحقيبة التالية، نرى المزج بين الاسود عند الاطراف والبيج لباقي اجزاء الحقيبة. ولا شكّ أنّ هذا الموديل سهل الحمل من خلال مسكة اليد، وهو يليق بالمراة العاملة التي تحتاج للتنقل من اجتماع الى آخر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Louis Vuitton (@louisvuitton)