بعد اجهاضها الصيف الماضي… ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني
يوميات المشاهير
بعد اجهاضها الصيف الماضي... ميغان ماركل حامل بطفلها ال...
من غرفتها في المستشفى… أول رسالة صوتية من حورية فرغلي بعد عمليتها الجراحية الأولى الصعبة
يوميات المشاهير
من غرفتها في المستشفى... أول رسالة صوتية من حورية فرغل...
LIKES

خطوبة نانسي صلاح... هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها سامح عبدالعزيز!

الإثنين، 15 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
خطوبة نانسي صلاح… هذا هو فرق العمر بينها وبين خطيبها سامح عبدالعزيز!

احتفلت الفنانة نانسي صلاح بيوم عيد الحب مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، حيث كشفت عن دبلة خطوبتها في صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وعلّقت: "عيد حب سعيد حبيبي سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص". خطوبة نانسي صلاح تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لها الفرح والسعادة في حياتها مع سامح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Salah نانسي صلاح (@nancysalahofficial)

حياة شخصية غير علنية

وفي حديث صحافي، كشفت إنها تمت خطبتها على سامح بشكل سري، لأنها ترغب في أن تكون حياتها الشخصية غير علنية، ولا ترغب الحديث في الإعلام إلا عن الأعمال التي تقدمها، مشيرة إلى أنها ارتدت "دبلة الخطوبة" 18 ديسمبر الماضي.

وأوضحت أن ما أشيع أنها ستتعاون مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز في أعماله المقبلة، هو أمر عار تماما من الصحة، خصوصا أنها تفاضل بين أكثر من عمل حاليا، ولا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استغلال الأمر.

فارق العمر 

خلال الاعلان الرسمي عن خطوبة نانسي صلاح لفت نظر المتابعين فارق العمر بين الحبيبين الذي وصل الى 15 عاماً، فنانسي تبلغ من العمر 30 عاما حيث أنها من مواليد 7 مارس 1991، أما سامح عبد العزيز فيبلغ من العمر 45، فهو من مواليد سبتمبر 1976.

تجدر الاشارة الى أن المخرج سامح عبد العزيز يشارك في دراما رمضان 2021 المقبل عبر مسلسل"حرب أهلية" الذي تخوض بطولته الفنانة المصرية يسرا. وتدور أحداثه بإطار تشويقي، وهو من تأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل. ويشارك في بطولته حلا شيحة، وعبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان الى جانب عدد كبير من الفنانين والممثلين.